بيان صحفي

 

logo

المنظمة الشركسية للعودة

كندا

هاتف:
1-519-590-7817

البريد الإلكتروني: info@croworld.org

الموقع الإلكتروني: www.CROWorld.org

16 شباط 2020

بيان صحفي

المنظمة الشركسية للعودة تدين التعليقات التي أدلى بها السفير الروسي في تركيا، السيد أليكسي إرخوف في 14 من شباط 2020. حيث أدلى كبير دبلوماسي روسيا الاتحادية ببعض التعليقات الكاذبة وغير الضرورية عن الحرب الروسية الشركسية خلال القرن الثامن عشر والتاسع عشر أثناء مقابلة له تكلم فيها عن الحملة العسكرية التي تدعمها موسكو في سورية والعلاقات الروسية التركية.

التعليقات التي أدلى بها السيد إرخوف مشينة وكاذبة ومضللة، علاوة على ذلك، لا علاقة لها بموضوع المقابلة. نحن نؤمن إيماناً راسخاً بأن مثل هذه التصريحات غير المسؤولة وغير الصحيحة والشائنة قد تعرض العلاقات الروسية الشركسية للخطر. بالإضافة لذلك، تتناقض هذه البيانات مع التصريحات التي أدلى بها رئيس روسيا الاتحادية السيد فلاديمير بوتين خلال زيارته للجمهوريتين الشركسيتين قبردينو-بلقاريا وأديغيا والتي شدد خلالهما على ضرورة بناء علاقات جيدة بين الروس والشراكسة والمحافظة عليها تحت مظلة الاتحاد الفيدرالي الروسي. لذلك، من المهم للغاية أن يعتذر السيد إرخوف عن تعليقاته وأن يصدر بيانًا يشير فيه إلى الأخطاء التي ارتكبها خلال مقابلته.

تدعو المنظمة الشركسية للعودة بشدة لحل العلاقات الروسية الشركسية عبر الحوار الصادق والتعاون الموضوعي، بعيدًا عن نشر بيانات كاذبة وتقديم ادعاءات مزورة.

مع أطيب التحيات

مجلس إدارة المنظمة الشركسية للعودة

About the Author

Admin-D

Admin-D

Related Posts

More From This Category